المؤلف أحمد عادل
المؤلف أحمد عادل


مؤلف «أزمة منتصف العمر» ينفي استوحاء الفكرة من مسلسل «العشق الممنوع»| خاص

حنان الصاوي

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 02:52 م

مازال مسلسل «أزمة منتصف العمر»، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، لتناوله علاقة سرية بين امرأة وزوج ابنتها نتيجة من الإحباط والفراغ العاطفي، وتطور هذه العلاقة لتصبح قصة حب ممنوعة.

وتداول العديد من مستخدمي السوشيال ميديا، أن فكرة مسلسل «أزمة منتصف العمر» مستوحاة من مسلسل «العشق الممنوع» ومن واقع لا يشبه واقعنا.

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع المؤلف أحمد عادل ونفى ما تردد عن أن المسلسل مستوحى من مسلسل العشق الممنوع ومن واقع لا يشبه واقعنا.

اقرأ أيضا|مؤلف «أزمة منتصف العمر» يكشف عن الجزء الثاني بأبطال ومخرج مختلفين | خاص

وقال المؤلف أحمد عادل في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»، "ليس صحيحا، والأحداث من بداية الحلقة رقم 5 حتى نهاية المسلسل ستثبت أن الفكرة ليس لها علاقة بفكرة مسلسل «العشق الممنوع»، وأطلب من الجمهورالحكم على المسلسل بعد مشاهدة جميع حلقاته".

وأكد أحمد عادل، أن المنصات الإلكترونية أصبحت أهم بنسبة 150% لأسباب كثيرة، منها جرأة المواضيع والأفكار المطروحة، وجود وقت لتقديم الأعمال في أي وقت عكس التلفزيون، وعلى سبيل المثال مسلسل «أزمة منتصف العمر» تم كتابة جميع الحلقات قبل بدء التصوير، وبالتالي تمكن المخرج من اختيار كاست التمثيل والتصوير وعمل المونتاج وكان لديه متسعا من الوقت، ولم يكن ملتزما بتاريخ معين لإنهاء التصوير فيه.

وأضاف «عادل»، أن الخدمات التي تقدمها المنصات الإلكترونية تنتج عملا حقيقيا بعيداً عن الضغط الذي يفرض على الأعمال التي ستعرض على التلفزيون، فجميع المشاركين في العمل ملتزمون بتقديم 30 حلقة وتصويرهم في 60 يوما فقط، يتسبب في ضياع مجهود كثير من الكتاب والمخرجين.

وجدير بالذكر أنه شارك في مسلسل «أزمة منتصف العمر» الجزء الأول، كل من: الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة